فنون
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 22 فبراير 2019

    5 أشياء يفعله قوقل هوم لا يستطيع امازون أليكسا فعلها

    5 أشياء يفعله قوقل هوم لا يستطيع امازون أليكسا فعلها


    لطالما كانت غوغل ابتكارا كبيرا في مجال التكنولوجيا، وبينما كانت الجوهرة في تاج الشركة دائما عبارة عن بحث غوغل، فإنها تجرب باستمرار منتجات جديدة.

    واحدة من أحدث هو غزوة الشركة الأولى في العالم من مكبرات الصوت الذكية، مع الافراج عن منزل جوجل في أواخر عام 2016.

    المتحدثين الذكية ضرب أول مرة أخرى في عام 2014، عندما كشفت الأمازون اليكسا. ومنذ ذلك الحين، واصلت جوجل والأمازون للتجارة ضربات لجعل المتكلم الذكية أفضل واحد في السوق.

    في حين أن الميزات من منتج واحد تجعله في النهاية على الآخر، لا تزال هناك نقاط قليلة تميز بين الاثنين، وسننظر في الميزات الفريدة من صفحة غوغل الرئيسية.












    ما هي الاوامر التي تقوم بها غوغل و لا تستطيع أليكسا القيام بها


    1. بحث غوغل

    محرك البحث جوجل هو على الارجح مستودع الأكثر شمولا من المعرفة من أي وقت مضى. ونظرا لأن غوغل الرئيسية تستخدم نفس الخوارزميات مثل بحث غوغل، فإنها تعرف ما تبحث عنه أكثر من أليكسا (الذي يستخدم بنغ بينغ من ميكروسوفت)، مما قد يوفر لك الوقت في تكرار الأسئلة نفسها مرارا وتكرارا.



    2. التوعية السياقية

    نظرا لقوة محرك البحث، يمكن لمؤسسة غوغل الرئيسية متابعة أسئلتك بشكل أكثر حدسي من أليكسا. على سبيل المثال، إذا سألت "ما اسم الأمير الحقيقي؟" يمكنك متابعة مع "كم عدد سجلات البلاتين لديه؟" و غوغل الرئيسية سوف نعرف أنك لا تزال تتحدث عن الأمير - شيء اليكسا لا تستطيع أن تفعل. بالمناسبة، انها 16 سجلات البلاتين.



    3. تطبيق أوامر التزامن

    آخر من منتجات غوغل الرئيسية هو الروبوت. فتحات صفحة غوغل الرئيسية بدقة في هذه المعمارية الحالية، وإذا كنت تستخدم هاتف أندرويد، فسيتم مزامنة كل شيء بسلاسة. على سبيل المثال، اطلب من صفحة غوغل الرئيسية إضافة الكمون إلى قائمة التسوق، وستظهر على قائمة غوغل كيب في هاتفك.


    4. أوامر متعددة

    إن صفحة غوغل الرئيسية ذكية بما فيه الكفاية لتتبع طلبات متعددة، على سبيل المثال، يمكنك أن تسأل "أعطني توقعات الطقس، وأخبرني ما هو موجود في تقويمي"، وستحصل على كل شيء في آن واحد. على سبيل المقارنة، لديك لإعداد "الروتينات" على اليكسا للحصول على نفس الوظيفة.



    5. تحويله إلى 11

    اليكسا يذهب فقط ما يصل الى 10. منزل غوغل ترتفع إلى 11. مفيدة؟ ربما لا. مرح؟ قطعا. فقط تذكر، إذا كان أي شخص يسأل، أقول "نعم، ولكن هذا واحد ترتفع إلى 11."

    لذلك هناك لديك - الصفحة الرئيسية جوجل هو المنافس الرئيسي اليكسا في مجال المتكلم الذكية ويقدم بديلا هو أكثر طبيعية للحديث مع، بدعم من قوة محرك البحث الأكثر شعبية في العالم.

    مدون تقني مهتم بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا وعالم التقنيات الحديثة , هدفي هو دعم المحتوى التقني العربي بابسط طريقة ممكنة حيث يستفاد الكل

    الكاتب : Augustino

    جميع الحقوق محفوظة ل عـرب تـك
    تصميم :