فنون
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 9 أغسطس 2017

    قائمة افضل ألعاب روبلوكس الاكثر شهرة على منصة الاندرويد

    قائمة افضل ألعاب روبلوكس الاكثر شهرة على منصة الاندرويد

    منذ إطلاق منصة روبلوكس في عام 2006، والملايين من اللاعبين قد نشرت الألعاب الخاصة بهم على المنصة، كل تتفاوت في الجودة والشعبية، والموضوع. أفضل الألعاب التي تم إنشاؤها لاعب على منصة روبلوكس هي بعض من الألعاب الأكثر إبداعا وخلاقة يمكنك أن تجد في أي مكان على شبكة الانترنت.

    المشكلة هي، واختيار لعبة روبلوكس لمحاولة الخروج يمكن أن يكون تحديا لأن هناك الكثير منهم. هذا هو المكان الذي نأتي فيه. سواء كنت جديدا على منصة روبلوكس أو هي لاعب المخضرم فقط تبحث عن شيء جديد للعب، قمنا برعاية قائمة من الألعاب روبلوكس الأكثر شعبية في كل العصور.

    هذه الألعاب كلها فريدة من نوعها، جيد الصنع، ولها الكثير من الناس يلعبون عليها، حتى بعد سنوات من إطلاق سراحهم أو آخر تحديث. في الواقع، العديد من المطورين من هذه الألعاب قد ذهب على أن تصبح الموظفين روبلوكس كاملة، والعمل كمطورين في مقرها كاليفورنيا.

    5 ألعاب روبلوكس الأكثر شعبية في كل العصور
    1. ميبسيتي بواسطة أليكسنيوترون
    صدر في فبراير 2016، ميبسيتي هو دردشة الفيديو الجماعية الاجتماعية شعبية بعنف ولعبة الأدوار. مع أكثر من 1 مليار زيارة و 100،000 لاعب على الانترنت، ميبسيتي هي اللعبة الأكثر زيارة في كل العصور.

    تأثر ميبسيتي بألعاب مثل ديزني تونتون أون لاين ونادي البطريق. أسلوب اللعب على غرار هذه الألعاب، وهناك عدد من هنغوتس والميزات في اللعبة التي هي قابلة للمقارنة.

    مع مينيغامس، الاقتصاد، وظائف، سوق الإسكان، وحتى الحيوانات الأليفة، ميبسيتي هو ربما أقرب يمكنك الحصول على وجود حياة مزدوجة في روبلوكس.

    جعلت ميبسيتي خالقها - أليكسنيوترون - ناجحة جدا، وانه الآن توظف فريق كامل من الموظفين لإدارة وتطوير والحفاظ على اللعبة.

    2. بقاء الكوارث الطبيعية من قبل ستيكماستيرلوك


    صدر في مارس 2008، بقاء الكوارث الطبيعية هي روبلوكس الكلاسيكية التي جمعت ما يقرب من 500 مليون زيارة. مع الآلاف من الناس يلعبون هذا على مدار الساعة، هو شيء يمكنك القفز الى والبدء في اللعب على الفور.

    لعبة بسيطة ولكنها صعبة. لديك البقاء على قيد الحياة أكثر من عشر كوارث طبيعية مختلفة على مختلف الخرائط المختلفة التي تفرخ فوق جزيرة عائمة. وتشمل الكوارث الفيضانات، والأعاصير الرعدية، وحرائق الغابات، ودش الشهب، مما يسمح بالكثير من استراتيجيات وتقنيات البقاء على قيد الحياة المختلفة لتجربتها عبر مختلف الخرائط.

    ستيكماستيرلوك بتحديث باستمرار هذه اللعبة، أيضا، لذلك هناك في كثير من الأحيان أشياء جديدة ليتم اكتشافها.

    3. روبلوكس المدرسة الثانوية من قبل سينديرينغ


    صدر في أبريل 2009، روبلوكس هاي ششول هي لعبة الأدوار الشعبية التي تجري في مدينة صغيرة تضم المطاعم والمتاجر، هانغوتس الاجتماعية، والمدرسة الثانوية نفسها. لديها اقتصاد متكامل تماما حيث يمكن للناس الحصول على فرص العمل، وكسب المال، وشراء سلع مثل الحيوانات الأليفة والسيارات.

    الكثير من الأحداث المختلفة تجري على مدار العام للحفاظ على اللعب متنوعة ومثيرة للاهتمام، مثل الحدث السنوي عطلة حيث تنتشر الهدايا في جميع أنحاء الخريطة، أو الحدث شبح هانت حيث اللاعبين قادرين على التقاط أشباح.

    4. الخشب تاجر 2 بواسطة ديفولتيو
    تتمة إلى الكلاسيكية 2008 روبلوكس لعبة الأخشاب تاجر، أطلقت الأخشاب التاجر 2 في عام 2009 وكان أكثر من 10،000 لاعبين في اليوم الأول. شيء من عبادة الكلاسيكية، الخشب تاجر 2 لديها قاعدة كبيرة روبلوكس مروحة مع عدة مجموعات مخصصة، موقع دليل مروحة الصنع، وحتى خادم ديسكارد مخصص الخاصة بها.

    الهدف الأساسي لصناعة الأخشاب هو قطع الأشجار، وبيع الخشب، واستخدام الأموال التي تكسبها من ذلك لشراء سلع ومعدات أكثر تقدما وجعل الاستثمارات. اللعبة لديها عدة أبعاد مختلفة لذلك، مما جعلها نجاحا كبيرا مع مرور الوقت، مع العديد من الخوادم النشطة وأكثر من 350 مليون زيارة.

    هناك الكثير من المحلات التجارية في اللعبة حيث يمكنك أن تنفق أموالك لشراء أدوات جديدة وترقية المعدات الخاصة بك. وهي لعبة مصممة تصميما جيدا جدا، وذلك بسبب بطئها والاسترخاء الموسيقى المحيطة، هو كسر لطيفة من المغامرة والألعاب القتالية التي تهيمن على المنصة.

    على الرغم من أن هناك فقط 6 لاعبين إلى ملقم، هذه اللعبة هي موجهة بشكل فردي جدا وليس هناك الكثير من جانب متعددة للعبة.

    5. نهاية العالم ارتفاع بواسطة غوسماناك


    صراع نهاية العالم، واحدة من أقرب العالم المفتوح في العالم لعبة مغامرة البقاء على قيد الحياة، هو الكلاسيكية روبلوكس. A على غرار وضع رمل غيبوبة لعبة البقاء على قيد الحياة غيبوبة التي أنشأتها غوسماناك وأطلقت في عام 2008، فإنه لا يزال يتم تحديثها بانتظام وكما غامرة ومثيرة اليوم كما عندما تم إطلاقه.

    على أساس ديز مستقل، لعبة روبلوكس سهم الكثير من الجوانب المماثلة مثل الاقتصاد، الكسح للأغذية والموارد، والبؤر الاستيطانية العسكرية، ومخيمات اللاجئين. حتى المركبات، وبمجرد الانتهاء من إصلاحها، هي قابلة للقيادة.

    اللعبة ليس لديها هدف أساسي، لا يمكنك "الفوز" ذلك، في حد ذاته. يمكنك البقاء على قيد الحياة ببساطة لأطول فترة ممكنة من خلال استكشاف الخريطة وجمع الإمدادات. مع الكثير من الأشياء المختلفة لرؤية، والعثور على القيام به، بما في ذلك القدرة على تشكيل المجموعات والتحالفات، وسوف تجد أنه من السهل جدا أن تصبح مغمورة في اللعبة وننسى كنت تلعب على روبلوكس.

    مدون تقني مهتم بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا وعالم التقنيات الحديثة , هدفي هو دعم المحتوى التقني العربي بابسط طريقة ممكنة حيث يستفاد الكل

    الكاتب : Augustino

    جميع الحقوق محفوظة ل عـرب تـك
    تصميم :